الخدمات المصرفية الرقمية

تم تطوير معايير ومتطلبات جديدة لتلبية رغبات العملاء المتجددة.
نتيح لك أنشطة الحلول الرقمية عبر الإنترنت لنساهم في نجاح المؤسسات المصرفية والحكومية ، في شركة عبور أدركنا حاجة هذه المؤسسات لخدمات عبر الإنترنت، لهذا قمنا بتطوير أفضل الحلول وأكثرها فاعلية ووفرنا مجموعة كاملة من المنتجات المصرفية كجزء من برامجنا لجعل التحول الرقمي وإدارته وتوسيع نطاقه بسيطة وفعالة قدر الإمكان.

يمكننا مساعدتك في...

يُمكن حل الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول الاستفادة من القناة الرقمية الأسرع نمواً وتقديم جميع خدماتك المصرفية للعملاء بأقصى قدر من البساطة والراحة، نظامنا الذي تم إنشاؤه لتوفير وظائف وتجارب مصرفية محسنة وآمنة ومرنة في التعامل.

أصبحت تجارب العملاء أكثر أهمية من أي وقت مضى، ومن خلال حل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، يمكنك تقديم خدمات مصرفية ترضي عملائك، توفر لك ميزات ديناميكية وقابلة للتكيف والأمان لتقديم تجارب مصرفية مخصصة من خلال مجموعة متنوعة من القنوات الرقمية.
يوفر حل التحكم في البطاقة الذي نقدمه لحاملي البطاقات تحكمًا كاملاً في أنشطة معاملاتهم ويحميهم من الاحتيال عبر الإنترنت، يسمح التحكم في البطاقة لحاملي البطاقات بمراقبة إنفاقهم وتعيين قيود البطاقة المصرفية اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية من خلال واجهات الخدمات المصرفية عبر الهاتف أو الإنترنت.
واجهة برمجة التطبيقات المصرفية هو مستقبل القطاع المالي وجوهر عمليات التقنية المالية، نحن في شركة عبور نقدم واجهة برمجة تطبيقات مصرفية سهلة الدمج لمساعدة شركات التقنية المالية في بدء عملياتها بسرعة، وتمكينها من تقديم أفضل الخدمات المالية وتلبية توقعات عملائها الحاليين.

هل تبحث عن حلول دفع رقمية متطورة لتحسين عمليات الدفع الخاصة بك وبمستوى عالى من الجودة؟

نحن في شركة عبور نقدم لك حلولا للمدفوعات الرقمية وفق الطرق الحديثة والأمنة ، لدينا فريق متخصص يمكنه مساعدتك في تلبية جميع احتياجاتك في الدفع الرقمي.

للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب مساعدة من فريق الدعم الفني، يمكنك التواصل معنا الآن.

إكتشف المزيد عن عبور

حلول البطاقات

أنشئ بطاقات آمنة وجذابة وموثوقة باستخدام حلولنا

حلول معالجة البطاقات

تدعم حلول الدفع الخاصة بنا العديد من اللغات والعملات والنظم الدفعية

الحلول الرقمية

تبنَّى التحوُّل الرقمي مع حلولنا الشاملة واصل إلى جميع العملاء في كل مكان