معالجة الإصدار

يمكن أن تكون معالجة الدفع إجراءً بسيطًا وفعالًا إذا اخترت شريك المعالجة المناسب.
نحن في عبور نفتخر بأن نكون معروفين كمعالج للمدفوعات المالية كطرف ثالث موثوق به في ليبيا، وقد قمنا برفع مستوى جودة خدماتنا للوصول الى مركز متكامل لمعالجة البطاقات.

تتيح لك حلول معالجة الدفع الشاملة الخاصة بنا إصدار وإدارة معاملات بطاقة الخصم المباشر أو البطاقات المدفوعة مسبقًا عبر العديد من أنظمة الدفع مع دعم متخصص وخدمات مُدارة بعناية فائقة.

يمكننا مساعدتك في...

تتيح خدمة معالجة بطاقات الخصم المباشر الخاصة بنا لحاملي البطاقات وصولاً فوريًا وآمنًا إلى الحسابات المتاحة لديهم من خلال استخدم الرمز الخاص أو الدفع غير التلامسي، يتكامل حل المعالجة المتقدم الخاص بنا مع النظام المالي المصرفي الرائد للحصول على أذونات دفع سلسة وتسوية فورية.
حققت البطاقات المدفوعة مسبقًا انتشاراً واسعاً في مساعدة غير المتعاملين مع المصارف أو المؤسسات الغير المصرفية، يمكن تخصيص بطاقاتنا المدفوعة مسبقًا ذات الاستخدام الفردي أو متعدد الاستخدام بالكامل لتناسب احتياجاتك بتبسيط المعاملات وإزالة الحواجز المصرفية.

هل تبحث عن حلول دفع رقمية متطورة لتحسين عمليات الدفع الخاصة بك وبمستوى عالى من الجودة؟

نحن في شركة عبور نقدم لك حلولا للمدفوعات الرقمية وفق الطرق الحديثة والآمنة، لدينا فريق متخصص يمكنه مساعدتك في تلبية جميع احتياجاتك في الدفع الرقمي.

للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب مساعدة من فريق الدعم الفني، يمكنك التواصل معنا الآن.

إكتشف المزيد عن عبور

حلول البطاقات

أنشئ بطاقات آمنة وجذابة وموثوقة باستخدام حلولنا

حلول معالجة البطاقات

تدعم حلول الدفع الخاصة بنا العديد من اللغات والعملات والنظم الدفعية

الحلول الرقمية

تبنَّى التحوُّل الرقمي مع حلولنا الشاملة واصل إلى جميع العملاء في كل مكان