خدمات القيمة المضافة

أسواق اليوم تنافسية للغاية، وتقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات للعملاء.
تعد زيادة قيمة خدماتك و منتجاتك الآن مطلباً وليس خيراً إذا كنت ترغب في الحفاظ على عملائك وتنمية أعمالك، لمساعدتك في الاحتفاظ بعملائك، قمنا في شركة عبور بتطوير وتوفير مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة المخصصة لك ،فقد تم إنشاء جميع خدماتنا ذات القيمة المضافة لدعمك في حماية مدفوعات العملاء وزيادة رضائهم.

يمكننا مساعدتك في...

تم تصميم حل (3D Secure) من شركة عبور لحماية خدماتك الرقمية من العمليات الاحتيالية عبر الإنترنت، باستخدام نظام المصادقة يمكنك التأكد من أن معاملات البطاقات الإلكترونية مرخصة وآمنة، مما يمنحك أنت وعملائك راحة البال أثناء إجراء المعاملات عبر الإنترنت.
توفر شركة عبور حلاً بانشاء برنامج ولاء شامل يقدم تجربة تفاعلية لعملائك، يمكّنك نظامنا الأساسي من إعداد قواعد مخصصة وإطلاق حملات تسويقية مستهدفة مع إدارة النقاط والجوائز واستردادها ، بهدف توفير قيمة مضافة وتعزيز اتصالات أعمق مع عملاءك.
تم تصميم حل إدارة الاحتيال المتقدم لدينا لتأمين مدفوعات عملائك وحمايتهم من سرقة بيانات البطاقات أو الهوية، اذ نعتمد على استخدام أحدث نماذج الاحتيال والتحليلات المتقدمة وأنظمة الإبلاغ، وبهذا نمنع الأنشطة الاحتيالية ونتوقع المخططات المستقبلية والإبلاغ عنها، مع توفير مركز اتصال للدعم.
يتيح لك مركز الاتصال والدعم الفني التابع لـ شركة عبور تقديم دعم كامل ودائم لحاملي البطاقات 7/24، سيعمل موظفونا المدربون نيابة عنك لإدارة اتصالات العملاء الخاصة بك والتأكد من التعامل مع الاستفسارات والشكاوى وحل مشاكلهم بحرفية و بكفاءة.
يعد تحليل البيانات والمعلومات أمراً بالغ الأهمية لتكون قادراً على اتخاذ قرارات أفضل، تستمد خدمة تحليلات البيانات المتقدمة الخاصة بنا الى تحقيق الرؤى والاتجاهات الصحيحة التي ستتيح لك رؤية الصورة كاملة عن كافة المدفوعات الرقمية المتعلقة بنشاط مؤسستك.

هل تبحث عن حلول دفع رقمية متطورة لتحسين عمليات الدفع الخاصة بك وبمستوى عالى من الجودة؟

نحن في شركة عبور نقدم لك حلولا للمدفوعات الرقمية وفق الطرق الحديثة والأمنة ، لدينا فريق متخصص يمكنه مساعدتك في تلبية جميع احتياجاتك في الدفع الرقمي.

للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب مساعدة من فريق الدعم الفني، يمكنك التواصل معنا الآن.

إكتشف المزيد عن عبور

حلول البطاقات

أنشئ بطاقات آمنة وجذابة وموثوقة باستخدام حلولنا

حلول معالجة البطاقات

تدعم حلول الدفع الخاصة بنا العديد من اللغات والعملات والنظم الدفعية

الحلول الرقمية

تبنَّى التحوُّل الرقمي مع حلولنا الشاملة واصل إلى جميع العملاء في كل مكان