معالجة القبول

أدى التحول في سلوك مدفوعات المستهلك وظهور التقنيات إلى الطلب على نموذج معالجة حديث وأكثر تقدمًا
يمكن أن يكون الاستعانة بمصادر خارجية هو الخيار الأفضل بالنسبة لك إذا كنت ترغب في خفض التكاليف المرتبطة ببناء بنية تحتية يمكنها استيعاب احتياجات المعالجة المتزايدة اليوم والحفاظ عليها.

نقدم في شركة عبور حلول معالجة متقدمة لإدارة أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع من خلال منصة مركزية تتكامل بشكل آمن مع الأنظمة والتطبيقات الفردية الخاصة بك وتتوافق مع المعايير المحلية والإقليمية والدولية،يمكننا التعامل مع جميع احتياجات المعالجة الخاصة بك بالدقة والكفاءة التي تحتاجها عند دمجها مع حلول الإصدار والدفع لدينا ، مما يوفر لك الحرية للتركيز على متطلبات عملك الأكثر إحتياجاً.

يمكننا مساعدتك في...

حلول قبول أجهزة الصراف الآلي الشاملة الخاصة بنا جميع احتياجات إدارة أجهزة الصراف الآلي الخاصة بك من خلال نظام أساسي سهل الاستخدام مع أقصى قدر من الراحة والأمان والعمليات المركزية،توفر حلولنا المقدمة بشكل فردي أو كحزمة الوصول والتوجيه لجميع الشبكات الرئيسية.
صُممت خدمة (ATM Driving) لتزويدك بنظرة مُدارة بالكامل على شبكتك، وتدمج عمليات معالجة بطاقتك وأجهزة الصراف الآلي بالكامل في مكان واحد لعرضها وإدارتها وتحليلها، تتضمن الخدمة أيضًا إدارة التخويل والتوجيه لجميع اتصالات البوابة الرئيسية لنظامك.

توفر خدمة مراقبة أجهزة الصراف الآلي التي نقدمها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وصولاً مستمراً وإمكانية استخدام محسّنة لشبكة أجهزة الصراف الآلي الخاصة بك، من خلال نظام مراقبة شامل. نشرف بشكل استباقي على أداء الشبكة وأجهزة الصراف الآلي الخاصة بك ونتخذ جميع الإجراءات اللازمة لإبقائها تعمل بكامل طاقتها في جميع الأوقات.
تلبيةً للحاجة المتزايدة لحلول الدفع عبر نقاط البيع في مجتمعنا اليوم والتحول لمجتمع غير نقدي، نقدم حلول اقتناء وقبول نقاط البيع توفرمجموعة واسعة من إمكانيات الدفع للتجار والشركات الصغيرة والمتوسطة. تدعم حلولنا العديد من الأجهزة والبرامج، وتتضمن تكوين مركز نقاط البيع وبرمجتها وإدارتها.  

هل تبحث عن حلول دفع رقمية متطورة لتحسين عمليات الدفع الخاصة بك وبمستوى عالى من الجودة؟

نحن في شركة عبور نقدم لك حلولا للمدفوعات الرقمية وفق الطرق الحديثة والأمنة ، لدينا فريق متخصص يمكنه مساعدتك في تلبية جميع احتياجاتك في الدفع الرقمي.

للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب مساعدة من فريق الدعم الفني، يمكنك التواصل معنا الآن.

إكتشف المزيد عن عبور

حلول البطاقات

أنشئ بطاقات آمنة وجذابة وموثوقة باستخدام حلولنا

حلول معالجة البطاقات

تدعم حلول الدفع الخاصة بنا العديد من اللغات والعملات والنظم الدفعية

الحلول الرقمية

تبنَّى التحوُّل الرقمي مع حلولنا الشاملة واصل إلى جميع العملاء في كل مكان