ترميز وطباعة البطاقات

تعد كل بطاقة مطبوعة بإسم شركتك تمثيلاً دقيقاً لما تقدمه من خدمات ورؤيتك في عالم الأعمال
تولي عبور اهتمامًا بأدق التفاصيل التي يمكن أن تحدث فرقًا بالنسبة لخدماتك، فقد تم توفير حلول الترميز والطباعة للبطاقات لمساعدة المصارف والمؤسسات المالية والحكومية في تجهيز بطاقات زبائنهم وبما يتناسب مع رغباتهم وفق التقنيات الحديثة مع تقديم كافة الحلول من حيث خصائص خدمات البطاقة ودرجة الأمان والتصميم العصري لضمان الاستمرارية في تقديم الخدمات الالكترونية.

نمتلك مركزاٌ للترميز والطباعة وبالجودة المناسبة وعلى درجة عالية من الحماية والأمان، معتمدة على استخدام أحدث التقنيات المتقدمة والمعايير الدولية للترميز والطباعة، كما نلتزم بالدقة في المواعيد لتلبية طلبات عملائنا من إصدار البطاقات، وبدرجات من الاحتراف والحرفية.

يمكننا مساعدتك في...

تعمل شركة عبور على توفير بطاقات اتصال ذكية عالية الجودة تلبي احتياجاتك الخاصة حيث تظل بطاقات الاتصال خياراً شائعاً لمجموعة متنوعة وفريدة من الخدمات كونها تحتوي على عنصر الأمان والقدرة على التكيف وسهولة الاستخدام. ​


عندما يتعلق الأمر ببطاقات الدفع المتعددة الوظائف، فإننا نوفر بطاقة الواجهة المزدوجة المتعددة الاستخدامات والأكثر أمانًا وبذاكرة أكبر، والتي تتميز بواجهات اتصال واللاتلامسية لتتيح لعملائنا طريقة دفع أكثر مرونة وموثوقية للمدفوعات المالية والتي تم إنشاؤها وفقًا لمعايير الأمان الدولية. ​

نمنحك امكانية استخدام بطاقتك لأكثر من مجرد الدفع على شبكة واحدة ، تمكنك من انشاء بطاقات متعددة التطبيقات لعملائك ، إذ تتيح لك حلولنا المتخصصة اختيار التطبيقات المراد تضمينها مع بطاقة الدفع الخاصة بك للحصول على تجربة بطاقة واحدة تخدم كافة الاحتياجات المالية لعملاء المؤسسات والشركات المالية.

للإصدار طريقة فعالة لتحديد أولويات الأنشطة الأساسية لمؤسستك مع ضمان إدارة كل التفاصيل بشكل آمن ومهني من خلال حل الإصدار الفوري الخاص بنا، تستطيع إصدار بطاقات (EMV) عن بُعد وعلى الفور مع تقليل الجهد والوقت وكلفة التسويق، يمكنك الوثوق بنا للتعامل مع إصدار بطاقتك بعناية فائقة، لنتيح لك التركيز على ما يهم عملاءك والتنوع في رغباتهم.

يوفر لك التحكم الكامل في عملية إصدار بطاقتك، من خلال مركز اصدار البطاقات في عبور، يتيح هذا الخيار إصدار كل بطاقاتك في أي وقت وبإنتاجية عالية ووفق رغباتك واحتياجاتك، دون الحاجة الى تكبدك مصاريف تجهيز تقنيات الطباعة والترميز ،يمكنك الوثوق بخبرتنا في ادارة و إصدار بطاقاتك بكفاءة عالية داخل دورة عمل أمنة من نقطة التسليم الى نقطة الوصول لهذه البطاقات.
في شركة عبور لا نقدم فقط المنتجات والخدمات، فنحن نوفر حلول شاملة يقدمها فريق من المحترفين، لدينا خدمات استشارية لتبسيط عملياتك اليومية وتطوير منتجات البطاقات الخاصة بك، نحن نقدم خدمات الإدارة والاستشارات بما في ذلك تصميم النظم وإدارة المشاريع ونصائح البطاقات الدولية واختبار بطاقة (EMV) والتحقق، نعمل بجانبك ويمكنك أن تثق في أن عمليات بطاقتك في أيدى أمنة.

هل تبحث عن حلول دفع رقمية متطورة لتحسين عمليات الدفع الخاصة بك وبمستوى عالى من الجودة؟

نحن في شركة عبور نقدم لك حلولا للمدفوعات الرقمية وفق الطرق الحديثة والأمنة ، لدينا فريق متخصص يمكنه مساعدتك في تلبية جميع احتياجاتك في الدفع الرقمي.

للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب مساعدة من فريق الدعم الفني، يمكنك التواصل معنا الآن.

إكتشف المزيد عن عبور

حلول البطاقات

أنشئ بطاقات آمنة وجذابة وموثوقة باستخدام حلولنا

حلول معالجة البطاقات

تدعم حلول الدفع الخاصة بنا العديد من اللغات والعملات والنظم الدفعية

الحلول الرقمية

تبنَّى التحوُّل الرقمي مع حلولنا الشاملة واصل إلى جميع العملاء في كل مكان